مدرسة صفد في عين الحلوة تختتم فعاليات شهر أيار باحتفال حاشد


نظمت مدرسة صفد الابتدائية للبنين التابعة ل "اونروا "في عين الحلوة احتفالا ، مختتمة فعاليات شهر أيار"مايو" بحضور مدير منطقة صيدا في " الانروا"محمود السيد ، مدير خدمات مخيم عين الحلوة احمد فليفل "ابو هشام" ، موجه المكتبات ل" الانروا" في لبنان الدكتور ابراهيم أبو شقرة ، موجهي منطقة صيدا التعليمية ، مدراء مدارس الأونروا في عين الحلوة ، ممثلو الجمعيات المشاركة في الأنشطة ، جمعية عمل تنموي بلا حدود – نبع – جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ، جمعية Right To Play والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ، الجمعيات والمؤسسات والمراكز العاملة في المخيم ، الهيئة التعليمية وطلاب المدرسة وحشد من اهالي الطلاب .
وألقيت في الحفل عدة كلمات باسم المجلس المدرسي ، البرلمان الطلابي ، وكلمة مدير المدرسة الأستاذ أحمد عباس . كما تخلل الاحتفال فقرات انشادية وفنية .
كما قام مدير المنطقة في "الانروا" بتكريم المؤسسات المشاركة في الفعاليات بتقديم دروع تذكارية ، كما قدم ممثلو المؤسسات والجمعيات المشاركة دروع ورسائل شكر لادارة التعليم في منطقة صيدا والموجهون وللهيئة التعليمية في مدرسة صفد، ولكل من أنجز مشروعا في المدرسة .
وتم توزيع الهدايا على الطلاب المتفوقين في المدرسة وعلى الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في أسبوع المطالعة .
وفي نهاية الاحتفال قام مدير المنطقة والحضور بافتتاح المعرض التراثي، وقد لاقى الاحتفال والمعرض استحسان الحاضرين جميعا وأثنوا على كل من ساهم فيه على أمل اللقاء في العام القادم على أرض فلسطين بعد تطهيرها من رجس العدو الصهيوني














تاريخ الاضافة: 30-05-2010
طباعة