.

عرض الخبر :وفد من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية يزور النَّائب الحريري

  الصفحة الرئيسية » أخبار الرابطة

وفد من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية يزور النَّائب الحريري


زار وفد من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية النائب السيدة بهية الحريري وذلك لمناقشة أوضاع الفلسطينيين وخاصة المهنيين منهم في لبنان ووضع رؤية  لتوطيد العلاقات والتعاون بين الطرفين.

وقد عرض الوفد الذي يتقدمه رئيس التجمع الأستاذ عادل عبد الله تعريفاً بالتجمع وانطلاقته وأعماله وإنجازاته.

كما أبدى الوفد الذي يضم أيضاً الأمين العام لتجمع المعلمين الفلسطينيين في أوروبا يسرى عقيل ومنسق التجمع الدولي للمعلمين الفلسطينيين أحمد عزام ورئيس تجمع معلمي فلسطينيي سورية يونس المصري ، إضافة لعدد من الشخصيات وأعضاء التجمعات الفلسطينية الأوروبية والمحلية.
أبدى تقديره للسيدة الحريري شاكراً إياها على هذه الاستضافة وعلى الأعمال الخيرية والتنموية التي تقوم بها في خدمة اللاجئين الفلسطينيين.


بدورها أشادت النائب الحريري بالتجمع الدولي وانطلاقته والخدمات التي يقوم بها على المستوى الدولي لكافة الشرائح الفلسطينية وأن انطلاقته من لبنان كانت دليلاً على أهمية العمل النقابي في الشتات.

ثم قدمت الأستاذة يسرى عقيل شرحاً عن المخيم التعليمي للغة الإنكليزية الذي يقام في بيروت متحدثة عن دوره في  تنمية قدرات أطفال فلسطينيي سوريا المقيمين في لبنان في مجال اللغة الإنكليزية للمساعدة في دمجهم في المدارس اللبنانية التي تعتمد اللغة الإنكليزية في منهاج التدريس ، وأبدت الأستاذة عقيل إعجابها بقدرات الطلبة وحرصهم على استقبال المعلومة وأنهم تجاوزوا  الهدف الذي تم وضعه في الخطة ، وشكرت السيدة عقيل السيدة الحريري على استضافتها داعية إياها للمشاركة في هكذا  مشاريع تنموية .

من جهته تطرق الاستاذ أحمد عزام الى أن العمل في هذه المجالات على المستوى النقابي في لبنان جاء من مبدأ سد حاجة اللاجئين في ظل التقليصات التي تمارسها الأونروا وطالب السيدة الحريري بالتدخل الايجابي للضغط على الأونروا في سبيل الارتقاء بخدماتها التي تشكل عامل استقرار للاجئين الفلسطينيين حتى العودة إلى فلسطين.

إلى ذلك قدم الأستاذ يونس المصري إضاءة على تجمع فلسطينيي سورية والحيثيات التي نشأ فيها من سعي لحفظ كرامة المعلمين ورفع الظلم الممارس عليهم ، وأفاد أنهم حريصون على تطوير العلاقة بعد هذا المخيم وتعزيز مبدأ التشارك لتقديم الخدمة النقابية .

واختتمت  السيدة الحريري الزيارة بتكرار ترحيبها بالوفد ووعدت أنها ستقوم بدراسة كافة الإمكانيات التي يمكن أن تبذل لتوطيد العلاقة بين 
المؤسسات التي تديرها سعادة النائب والتجمع الدولي

 « رجوع   الزوار: 1827

تاريخ الاضافة: 22-08-2016

.

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة مشاركة »

اسمك
ايميلك
تعليقك
4 + 4 = أدخل الناتج

.

جديد قسم أخبار الرابطة

اتحاد المعلمين يزور الأستاذ أحمد ميعاري مهنئاً

اعتصامات لمعلمي مدارس الأنروا

رحمها الله تعالى

رحمه الله تعالى

رحمه الله تعالى

القائمة الرئيسية

التاريخ - الساعة

Analog flash clock widget

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك

عدد الزوار

انت الزائر :287526
[يتصفح الموقع حالياً [ 42
تفاصيل المتواجدون

فلسطيننا

رام الله

حطين

مدينة القدس ... مدينة السلام

فلسطين الوطن

تصميم حسام جمعة - 70789647 | سكربت المكتبة الإسلامية 5.2

 

جميع الحقوق محفوظة لرابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان ©2013